جامعة البصرة تقيم مؤتمر تقويمي بعنوان "بالتقويم يشخص الضعف ويعدل المسار "

أقامت كلية طب الاسنان في جامعة البصرة مؤتمر علمي تقويمي للعام الدراسي 2020/2021 اليوم الاربعاء المصادف العشرين من تشرين الاول .
تناول المؤتمر عدة محاور اهمها نبذة مختصرة عن الكلية والمحور العلمي و الاداري ومحور الفروع العلمية والتوصيات والخطط المستقبلية .
والقى الاستاذ المساعد الدكتور فاتح الخاقاني عميد الكلية خلال المؤتمر كلمة شكر فيها كل المنتسبين من اساتذة وموظفين وعاملين على الجهود المبذولة للمساهمة في بناء وأعمار الكلية علميا وفنيا واداريا .
فيما تحدثت  م. سندس عبد الودود معاون العميد للشؤون العلمية  عن السياسة المتبعة للنهوض بواقع الكلية رغم الظروف الصعبة التي تعاني منها من صغر حجم البناية مقابل الاعداد الهائلة للطلبة .
وتطرق أ.م.د رافد بدر الى الانجازات التي حققتها الكلية للعام الماضي ضمن الامكانيات المتوفرة لديها وحرصها على توفير كل المستلزمات الضرورية للطلبة .
وقد تحدث رؤساء الفروع العلمية عن اعداد التدريسيين والموظفين وأمكانيات الفروع المحدودة من مختبرات وعيادات والنقوصات الموجودة في كل فرع .
وذكر م.د رائد طه كل ما يتعلق بالجودة للعام الماضي .
فيما يخص شؤون الطلبة تحدث الاستاذ جواد نعمة مدير وحدة التسجيل وشؤون الطلبة عن الانجازات والصعوبات التي واجهتها شعبة شؤون الطلبة خلال العام الماضي .
وأختتم المؤتمر بالمطالبة من الجهات المسؤولة للتعاون مع نهوض وبناء كلية طب الاسنان في جامعة البصرة لكونها تستحق مكانة اسمى بين كليات المجموعة الطبية .