العيادات التعليمية في جامعة البصرة تبدأ التدريب الصيفي للعام الدراسي الحالي.

باشرت كلية طب الأسنان في جامعة البصرة باستقبال المرضى في  العيادات التعليمية خلال برنامجها الخاص بالتدريب الصيفي للمرحلة الخامسة الاحد الموافق 17/7/2022 ولمدة شهرين وحسب الجداول المعلنة للطلبة .

وكما وضّح المدرس سندس عبد الودود معاون العميد للشؤون العلمية فيما يخص العيادات التعليمية و حسب توجيهات رئاسة جامعة البصرة، أنّه قد تم توفير المستلزمات الطبية اللازمة لأداء برنامج التدريب الصيفي وتهيأة كافة الأدوات والأجهزة الطبية للطلبة لغرض إتمام عملية التدريب الصيفي بنجاح .

من جانب آخر صرّح إلى إعلام الكلية الأستاذ المساعد الدكتور فاتح عبد الصاحب الخاقاني عميد الكلية إن البرنامج يتضمن شرحا عمليا ونظريا من قبل الأساتذة المتخصصين لبعض التطبيقات العملية الجديدة تمهيدا لدراستها في المرحلة الخامسة.

واضاف الخاقاني أن العيادات التعليمية تستقبل المراجعين الكرام من يوم الاحد ولغاية يوم الخميس ومن كل أسبوع الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الثانية والنصف بعد الظهر ،حيث قدمت عمادة الكلية مبادره لعلاج ذوي شهداء الحشد الشعبي .

ويهدف التدريب الصيفي إلى إطّلاع الطلبة على بعض الحالات التي يتم استقبالها لغرض العلاج في المرحلة المتقدمة والتدريب عليها.

وختم الخاقاني حديثه بالدعاء للطلبة الاعزاء بالتوفيق والنجاح في تقديم أفضل الخدمات الصحية إلى السادة المراجعين .