كلية طب الاسنان تناقش بحث التخرج الموسوم (معارف وعي طلاب المرحلة الاخيرة من كليات المجموعة الطبية في جامعة البصرة باخلاقيات المهنة الطبية)

ناقشت كلية طب الاسنان بجامعة البصرة بحث التخرج الموسوم (The Knowledge and Awareness of the Students of the Last Stage of the Medical Group Faculties of the Ethics of the Medical Profession معارف وعي طلاب المرحلة الاخيرة من كليات المجموعة الطبية في جامعة البصرة باخلاقيات المهنة الطبية) خلال فعاليات المؤتمر الخاص بمناقشة بحوث التخرج والذي تقيمه الكلية للفترة من 21-25 من شهر حزيران 2023 .
حيث ناقشت اللجنة برئاسة (ا. م. عقيل ابراهيم لازم) وعضوية (م. ساره وديع, م. م. شمس عدنان) الطلبة المعدين للبحث 
1. حوراء علاوي عبد الحسين
2. جنة محمد صبار
3. علي خالد جبار
4. نادين عبد الكريم قاسم
5. مجتبى غسان عباس
في الجلسة (1 ) بتاريخ ( 21/ 6/2023)  وقام الطلبة بعرض البحث على اللجنة واجابوا على الأسئلة المطروحة من قبل اللجنة وتم تثبيت درجات التقييم والتي سيعلن عنها لاحقاً.
وبين (ا. م. عادل غالب فاضل, م حسين شاطي) المشرفين على البحث ان بحث التخرج (مبادئ اخلاقيات المهن الطبية من الاساسيات المهمة التي يحب ان يعرفها ويتعلمها ويطبقها كل ذي مهنة طبية خلال حياته العمليةو فهي تربط العلاقية بين الطبيب وطبيب الاسنان ومرضاه والعلاقة فيما بينهم.
يهدف البحث الى تقصي معارف ووعي طلاب المرحلة الاخيرة لاخلاقيات المهن الطبية في كليات المجموعة الطبية في جامعة البصرة, ونوصل البحث ان مجموعة كبيرة من الطلبة ملمة بهذه المبادئ ولهم معرفة بها, ومن مقترحات البحث ان تدرس تلك المادة بالمراحل الاخيرة وان لاتقتصر على الجانب النظري منها)