جامعة البصرة تقيم ندوة ثقافية توعوية لمحاربة انتشار الافكار المنحرفة بين طلبة الجامعة

أقامت كلية طب الاسنان في جامعة إلبصرة ندوة تثقيفية توعوية ارشادية لمحاربة انتشار الافكار المنحرفة بين طلبة الجامعة بالتعاون مع مؤسسةالثقلين الثقافي التابعة للعتبة  الحسينية في النجف الاشرف .

شددت  المحاضرات التوعوية  التي القاها السيد حسون البطاط والشيخ احمد الحلفي والشيخ قاسم الابراهيمي على تمسك الطلبة بتعاليم الدين الاسلامي الحنيف وعدم الانطواء تحت ظل ما يسمى بالامور السلبية في الحياة اليومية  وتحويلها الى ايجابية  واستثمار الصعوبات للاحساس بالقيمة الحقيقية للاشياء التي في متناول ايديهم  .

حضر الندوة معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور علي طه ياسين والاستاذ الدكتور علي جبار حسن معاون مدير قسم المتابعة في جامعة البصرة وتدريسي وموظفي الكلية واعداد غفيرة من طلبة الكلية .

قدمت العتبة الحسينية استعدادها للتعاون مع جامعة البصرة والاستمرار في اقامت مثل هذه الندوات الارشادية وتحمل العتبة  جميع التكاليف المادية لاقامة حفلات تخرج الطلبة في النجف الاشرف .

و تنظيم السفرات العلمية  للطلبة والتدريسيين والموظفين للاطلاع على اهم اعمال العتبة الحسينية ومدى اهتمامها العلمي بالامور الطبية وحرصها  لاقامة مراكز صحية لمعالجة المرضى باسعار رمزية وبناء مستشفى متكامل للامراض السرطانية مجهز باحدث الاجهزة الطبية .