
اقامت كلية طب الاسنان في جامعة البصرة حلقة نقاشية حول آلية تعامل طبيب الاسنان مع المرضى بمناسبة أختتام اسبوع ريادة الاعمال في جامعة البصرة .
تضمنت الحلقة مناقشة تحقيق الاهداف والارتقاء بها وتطوير الموارد البشرية من خلال محاضرة القاها طبيب الاسنان علي نبيل عبد الرزاق والطالب علي عبد الهادي .
تخللت الحلقة النقاشية مشاهد تمثيلية حية جسدت التعامل الاخلاقي لطبيب الاسنان مع المرضى ومشاهد أخرى تجسد التعامل اللااخلاقي لطبيب الاسنان مع المرضى المراجعين .
وعلى هامش الحلقة كان هناك مداخلات و آراء تخص حسن تعامل الطبيب مع المريض واحتوائه وماهي عوامل الاحباط الذي يعاني منها الطبيب أثناء مقابلة المريض .
تهدف المحاضرة الى بيان أهمية اتباع طرق مبنية على قواعد صحيحة للتعامل الاخلاقي مع المريض واهم عوامل نجاح التواصل الفعال بين الطبيب والمريض .
#Iraq
#GEW2023 #EntrepreneursThriveHere