عميد كلية الطب الاسنان يلتقي بطلبة المرحلة الخامسة

التقى عميد كلية طب الاسنان بجامعة البصرة الاستاذ المساعد الدكتور فاتح عبد الصاحب الخاقاني و بحضور معاون العميد العلمي ا.م.د. علي طه ياسين بطلبة المرحلة الخامسة للعام الدراسي الحالي .

حيث رحب الخاقاني بالطلبة الحضور متمنياً لهم التوفيق والنجاح خلال مسيرتهم الدراسية. 
كذلك أكد السيد العميد خلال اللقاء على اهمية الالتزام بالأنظمة والقوانين الانضباطية الخاصة بالطلبة . 
بعدها تم التطرق الى اخر التعليمات والتوجيهات الصادرة من الوزارة و لجنة عمداء كليات طب الاسنان في العراق بخصوص تعليمات الامتحانات التقويمية لطلبة كليات طب الاسنان. 

هذا وجرى خلال اللقاء توجيه الطلبة بضرورة الالتزام بالزي الموحد و حمل الطالب هويته داخل القاعة الامتحانية وإبرازها حينما يطلب منه ذلك , وعدم السماح بإدخال المحاضرات والملازم الدراسية و الساعات الذكية و الموبايلات وغيرها من الاجهزة الإلكترونية الى داخل قاعة الامتحان وعلى الطالب كتابة أسمه الثلاثي كما هو مثبت في القوائم الرسمية وباللغة العربية,وعدم السماح لأي من الطلبة بمغادرة قاعة الامتحان الا بعد مرور نص وقت الامتحان المحدد كما شدد على ضرورة حضور الطلبة الى القاعة الامتحانية قبل وقت الامتحان بوقت كافي تلافيا لمشاكل الازدحامات في الطرق.

هذا واختتم اللقاء بطرحهُ بعض النصائح و اهم السلوكيات الواجب اتباعها من قبل الطلبة في اداء الامتحانات النهائية بما ينعكس ايجابية على مستوى الطلبة.